الخميس، 21 يوليو 2016

قرعة كأس إيطاليا: يوفنتوس يواجه ميلان في نهائيٍ مبكر



أجريت قرعة كأس إيطاليا اليوم وسط تغطية إعلامية جيدة وتابعت جماهير الفرق الإيطالية الكبرى القرعة لمعرفة أين حلت فرقها.

وحلت الفرق الثمان الأولى في الدوري في الدور ثمن النهائي بانتظار المنتصر من الأدوار الأولى والتي ستشارك فيها الفرق الأخرى.




حامل لقب النسخة الماضية يوفنتوس يقع في النصف العلوي من القرعة وفي حال انتصر في مباراته الأولى فإنه سيقابل الوصيف ميلان في حال انتصار الأخير في مباراته.

ميلان بقيادة المدرب الجديد فينشنزو مونتيلا قد يواجه تورينو الذي يقوده المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مدرب الروسونيري السابق.
وفي النصف العلوي أيضا يوجد فيورنتينيا ونابولي وصيف السيريا ايه العام الماضي والذي يبدو في وضع جيد بعد عدة صفقات جيدة ومحاولاته الجادة الحفاظ على نجومه وبالأخص القناص غونزالو هيغواين.

نابولي سيلعب مباراته الأولى على ملعبه إما في مواجهة باليرمو أو أودينيزي وتعد تلك مواجهة قوية فالطرفان يلعبان في السيريا ايه.




وفي المقابل تنتظر إنتر ميلان مواجهة قوية أمام لاتسيو في الدور ربع النهائي لكنه قبل ذلك قد يواجه هيلاس فيرونا الفريق الهابط إلى السيريا بي الموسم المنصرم.

أما روما وساسولو يحلان في النصف السفلي من القرعة بانتظار مواجهة بينهما لكن الأنظار جميعها ستتجه صوب المباراة التي ستكون تكرارا لنهائي النسخة الماضية بين ميلان ويوفنتوس.




وسيقام نهائي البطولة في الثاني من يونيو عام 2017 بينما يظل السابع عشر من مايو موعدا احتياطيا في حال لجأ اتحاد الكرة الإيطالية لتغيير الموعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق