السبت، 16 يوليو 2016

الكأس الدولية للأبطال .. جدول لجميع المباريات

تنطلق الشهر الحالي نسخة جديدة من بطولة الكأس الدولية للأبطال والتي تقام في 3 دول وهي الصين وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.
ويشارك في نسخة عام 2016 16 فريق، وهي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وتشيلسي وليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من إنجلترا يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان من إيطاليا، بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند من ألمانيا بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي وسيلتك الأسكتلندي.
والبداية من أستراليا، التي تشهد إقامة مباراتين على أراضيها، الأولى تجمع يوفنتوس مع توتنهام في 26 يوليو الحالي، وذلك قبل 3 أيام على لقاء توتنهام مع أتلتيكو مدريد.
وفي الصين سيتم لعب 3 مباريات، الأولى بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند في 22 يوليو، وبعد 3 أيام مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد وذلك قبل 3 أيام على لقاء مانشستر سيتي مع بوروسيا دورتموند.
وسيكون التركيز الأكبر على الولايات المتحدة الأمريكية التي تشهد إقامة 12 مباراة بين الفرق المشاركة، والبداية ستكون بين إنتر ميلان وباريس سان جيرمان في 23 يوليو.
وستقام 3 مباريات في 27 يوليو بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ مع إي سي ميلان، وتشيلسي مع ليفربول، قبل أن يلتقي ريال مدريد مع بايرن تشيلسي وإنتر ميلان مع بايرن ميونخ وليفربول مع ميلان وباريس سان جيرمان مع ليستر سيتي في 30 من الشهر ذاته.
وفي الثالث من أغسطس القادم يلتقي برشلونة مع ليستر سيتي وبايرن ميونخ مع ريال مدريد وميلان مع تشيلسي، في حين تختتم البطولة يوم السادس من نفس الشهر بلقاء برشلونة مع ليفربول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق