السبت، 16 يوليو 2016

لماذا يعد انتقال كانتي أول قطعة دومينو في سوق الانتقالات؟

في كل موسم بسوق الانتقالات يحدث ما يسمى بتأثير وقوع قطعة الدومينو التي تتسبب في وقوع باقي القطع واحدة تلو الأخرى، وذلك عن طريق انتقال لاعب لنادي مما يسمح بانتقال زميله الجديد لناد آخر وهكذا. على سبيل المثال عندما انتقل  جيرفينيو الجناح الإيفواري من آرسنال لروما، رحل إيريك لاميلا لتوتنهام فانتقل بيل لريال مدريد سامحاً أوزيل بالرحيل لآرسنال.
وإليكم السيناريو التخيلي الذي قد يحدث في سوق الانتقالات:
kantez1212
ويبدو بأن انتقال كانتي من ليستر سيتي لتشيلسي قد يكون له تأثير مشابه على سوق الانتقالات الحالية، السبب الرئيسي في ذلك هو شغل نيمانيا ماتيتش وجون أوبي ميكيل لنفس مركز كانتي مع البلوز ومع تأكيد بقاء الأول مع الفريق اللندني ورغبة الثاني في الرحيل تزداد إمكانية انتقال نيمانيا ماتيتش ليوفنتوس الذي يرغب ف يالحصول على اللاعب بشدة.
pogba-france
وبوجود كل من ماتيتش، بيانيتش، بوجبا، ماركيزيو وخضيرة في خط وسط يوفنتوس قد يرحل أحدهم والأقرب هو بوجبا الذي قد يرحل إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد.
kroos
في حالة انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد كما هو متوقع من المرجح أن يرحل شفاينشتايجر ومروان فيلايني أو حتى أندير هيريرا عن مانشستر يونايتد، وفي حالة ريال مدريد قد ينتقل توني كروس لمانشستر سيتي.
أيضاً رحيل كانتي عن تشيلسي قد يحفز رياض محرز للرحيل وهو ما أكدته وسائل الإعلام اليوم، والأقرب لضمه برشلونة وذلك سيفسح المجال لرحيل اردا توران المحتمل لآرسنال.
وتتوالى الإحتماليات ولن يتوقف التأثير إلا بانتهاء سوق الانتقالات رسمياً، وهذا ما يؤكد لنا أننا سنشهد سوقاً ممتعاً كمتابعين وعشاق لكرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق