الخميس، 9 يونيو 2016

فنزويلا تفجر مفاجأة وتُقصي الأوروجواي من كوبا أميركا + اهداف المباراه


حجز المنتخب الفنزويلي لكرة القدم مقعده في دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا (المئوية) بعدما فجر مفاجأة كبرى بتغلبه على أوروجواي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب لينكولن فاينانشال فيلد في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة.

ويدين (العنابي اللاتيني) بهذا التأهل لمهاجمه المتألق خوسيه سالومون روندون صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

وجاء الهدف إثر خطأ فادح من حارس (السيليستي) فرناندو موسليرا بعد تقدمه غير المبرر من مرماه ليستغل أليخاندرو جيرا الموقف ويسدد كرة طويلة من منتصف الملعب في المرمى ليعود موسليرا لمرماه مسرعا ويبعدها بأطراف أصابعه ثم تصطدم بالعارضة ليتابعها روندون بسهولة داخل الشباك.

وكان المنتخب الفنزويلي هو الطرف الأفضل في اللقاء وفرض أسلوب لعبه على أوروجواي مشكلا خطورة كبيرة على مرمى موسليرا عن طريق الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، وكان بإمكانهم زيادة النتيجة لأكثر من ذلك.

ويأتي خروج المنتخب الأوروجوائي كأولى مفاجآت البطولة لاسيما وأنه الأكثر تتويجا باللقب القاري برصيد 15 بطولة.

وبهذا، يرتفع رصيد المنتخب الفنزويلي لـ6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ظلت الأوروجواي بلا رصيد بعد تلقيها الخسارة الثانية.

وسيسدل الستار على مباريات المجموعة باللقاء الذي سيجمع بين المكسيك، 3 نقاط، وجامايكا، بلا رصيد، في وقت لاحق من اليوم على ملعب روز بول ستاديوم، حيث أن الفرصة باتت سانحة للـ(تري) من اجل مرافقة فنزويلا للدور التالي في حالة الفوز على جامايكا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق