الخميس، 9 يونيو 2016

استفتاء فرنسي يتوقع هدّاف يورو 2016

أجرت مجلة "فرانس فوتبول" استطلاعًا للرأي لتحديد هويّة هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستنطلق غدا الجمعة بفرنسا وتستمر حتى 10 يوليو/ تموز المقبل.

ووضعت المجلة الفرنسية أبرز المهاجمين المرشحين للمنافسة على لقب هداف البطولة ضمن الاختيارات وهم (البرتغالي كريستيانو رونالدو، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والألماني توماس مولر والفرنسي اوليفيه جيرو والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والإنجليزي هاري كين والإسباني ألفارو موراتا ).

وكشفت المؤشرات الأولية لنتيجة الاستفتاء الفرنسي عن تقدم كبير للألماني توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ، بعد أن حقق 26% من مجموع الأصوات في المركز الأول وبفارق 7% من الاصوات عن صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو ،مهاجم ريال مدريد، الذي تواجد في المركز الثاني بنسبة 19%.

وحل في المركز الثالث الفرنسي اوليفيه جيرو بنسبة 15% من الأصوات قبل الانجليزي هاري كين الذي أكتفى بالمركز الرابع بنسبة 10% من الأصوات، بينما جاء البولندي ليفاندوفسكي في المركز الخامس بنسبة 9% من الأصوات .

وجاء الاسباني موراتا في المركز السادس بنسبة 4% من الأصوات قبل  السويدي ابراهيموفيتش الذي أكتفى بالمركز السابع والأخير بنسبة متواضعة من الاصوات (3%)، فيما جاء اختيار أخر غير هؤلاء (مهاجم مفاجأة) بنسبة 14% من الأصوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق