الاثنين، 6 يونيو 2016

جميع خيارات زيدان في سوق الانتقالات

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً متكامل لخيارات المدرب زين الدين زيدان من أجل تدعيم صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان يسعى لتدعيم 3 مراكز هي الظهير الأيسر، ولاعب محوري في خط الوسط، بالإضافة إلى مهاجم يساعد كريم بنزيما في مركز رأس الحربة.
ويتصدر ديفيد ألابا نجم بايرن ميوينخ المشهد فيما يخص مركز الظهير الأيسر، لكن الصحيفة المدريدية أشارت إلى صعوبة موافقة النادي البافاري على التخلي عن اللاعب.
والخطة البديلة هي التوجه إلى ريكادرو رودريجيز مدافع فولفسوبرج الذي ألمح إلى رغبته بالانتقال لريال مدريد.
أما فيما يخص لاعب خط الوسط فيعد بول بوجبا المطلب الأول للمدرب زين الدين زيدان، فلم يخفي الأخير إعجابه الشديد بالقدرات التي يملكها مواطنه، لكن المفاوضات ستكون معقدة نظراً لاهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته.
وهناك أسماء أخرى مطروحة في هذا المركز مثل ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان وكانتي لاعب ليستر سيتي الذي قدم عروض مذهلة في الموسم المنصرم.
وفي مركز رأس الحربة يسعى زيزو للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وقد بدأ ريال مدريد مفاوضاته بالفعل مع اللاعب ووكيل أعماله وفقاً لما ذكرته صحيفة آس.
وأضافت الصحيفة في تقريرها أنه في حال فشل النادي الملكي في التوقيع مع ليفاندوفسكي سيتجه إلى إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند، أو قد يتم منح الفرصة لبورخا موريال مهاجم الفريق الثاني من أجل إثبات نفسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق