السبت، 11 يونيو 2016

روما ينشر خطاب بيانيتش للرد على الانتقادات

بيانيتش
برر ماورو بالديسوني، المدير الرياضي بنادي روما الإيطالي، إخراج الجيلاروسي، خطاب لاعبه ميراليم بيانيش، الذي طالب فيه بالانتقال إلى يوفنتوس، لإيضاح موقف النادي.

وقال بالديسوني، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي "نحن لا نقوم بذلك للدفاع عن أنفسنا أو نادي روما وبالتالي من يعمل به، ولكن للدفاع عن جمهور روما الذي يتم تسميمه بشكل يومي بالصحف".

وأضاف أنه من الواجب الخروج يوميًا لتوضيح إذا ما كان اللاعب يملك بند فسخ عقد أو لا، وهو أمر من المفترض أن يخصه هو وحده.

وتابع "نحن الأن نفعل أشياء يجب أن لا تفعَل في العالم الإداري الطبيعي حيث لا ينبغي أن نخرج للعلن من أجل نفي هذه المهاترات.. نحن مجبرين على نشر وثائق عمل سرية وجزء من العمل المعتاد في مجال الكرة للرد على التفاهات".

وأكد بالديسوني، أن بيانيش بمقدوره أن يرفض تجديد عقده وينتقل بالمجان، وقال "بيانيتش كان بمقدوره فعل ذلك من عامين قبل أن يجدد عقده ويطلب هو إدراج البند".

وواصل "عندما يتفاوض طرفين من حق كل منهم أن يأخذ موقف معين، من حق اللاعب أن يرفض التجديد أو ينتقل مجانًا أو يدرج بند فسخ عقد ويفعله".

وأوضح أنه من الغريب أن يكون مع وثيقة رسمية من بيانيتش لكي ينفي ما يدور في الصحف.

وأكمل "الرئيس بالوتا خرج وبكل حسن نية وقال إنه لا يريد بيع بيانيتش وهذا يظهر أيضًا مدى وضوحه، ولكنه قال أيضًا أن اللاعب يملك بند فسخ العقد".

وأردف "في النهاية عندما يرحل اللاعب بسبب بند في عقده يعطيه هذا الحق يتم نعت الرئيس بالوتا بالكاذب، هذا ليس طبيعي أبدًا".

وفيما يلي نص خطاب اللاعب لإدارة روما:

أريد إعلامكم بنيتي بتفعيل أحقية الإنتقال لنادي أخر.

وذلك وفقًا لإتفاقنا السابق. أود إبلاغكم أيضًا أني سأقوم بتسوية نسبة الـ 20% بشكل مباشر مع النادي الذي سيقوم بشرائي والذي سيكون اليوفنتوس.

شكراً لكم وأتمنى أن تبدأ الاتصالات بين الطرفين لإتمام الإجراءات الورقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق