السبت، 19 مارس 2016

مانشستر سيتي × مانشستر يونايتد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

مانشستر سيتي × مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي × مانشستر يونايتد
تتوجه أعين عشاق الكرة الإنجليزية مساء يوم غد الأحد إلى ملعب الاتحاد الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على مانشستر سيتي في قمة الجولة الواحدة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويسعى مانشستر سيتي للفوز في هذه المباراة من أجل البقاء في دائرة الأندية المنافسة على اللقب ، في حين أن مانشستر يونايتد يريد الحصول على النقاط الثلاث للحصول على مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
* مانشستر يونايتد فاز مرة واحدة فقط في آخر ثماني في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه ، في حين خسر في أربع مباريات وتعادل في ثلاثة مناسبات.
* مانشستر سيتي فاز في أربع مباريات وخسر مرة واحدة فقط من آخر ست مواجهات بالديربي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد.
* سيرجيو أجويرو سجل سبعة أهداف في سبع مباريات في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد ، فقط آلان شيرر سجل أكثر منه (10) أهداف.
* مانويل بيليجريني قد يصبح أول مدرب لنادي مانشستر سيتي يفوز في أربعة ديربيات في الدوري الإنجليزي منذ جو ميرسر في عام 1970 (فاز في خمسة ديربيات).
* مانشستر يونايتد لم يسدد أي تسديدة على مرمى مانشستر سيتي في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الشوط الأول ، أدنى معدل له منذ موسم 2003/2004.
* سيرجيو أجويرو يحتاج إلى هدف واحد لمعادلة أكبر عدد من الأهداف التي سجلها لاعب واحد في ديربي مانشستر والمسجل بإسم المهاجم واين روني (8).
* ديربي مدينة مانشستر الأخير الذي انتهى بالتعادل السلبي في 25 أكتوبر الماضي شهد تسديدتين فقط على المرمى ، وهو ثاني أدنى معدل في هذا الموسم.
* مانشستر يونايتد لم يخسر في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعيداً عند ميدانه ضد مانشستر سيتي منذ عام 1955 حيث خسر في أربع مباريات متتالية.
* مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو سجل أحد عشر هدفاً في آخر ثماني مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الاتحاد.
* ماركوس راتشفورد شارك في ثلاثة من أربعة أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع مانشستر يونايتد ، حيث سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.
* مانشستر سيتي جمع 51 نقطة بعد مرور 29 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو أدنى مستوى له في هذه المرحلة من الموسم منذ ما يقرب من سبع سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق