الجمعة، 18 مارس 2016

أقوى التصريحات وردود الفعل بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

أجريت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم وأسفرت عن عدد من المواجهات المثيرة.
ربما حالف ريال مدريد و بايرن ميونخ الحظ عن برشلونة، مانشستر سيتي ،باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد، ولكن هذا ليس تقليلاً من قدرة حصومهم بنفيكا وفولفسبورج ولكن خبرتهم الأوروبية ستعطيهم أفضلية.
وإليكم أبرز التصريحات بعد القرعة:
علق دييجو سيميوني عن ماجهة برشلونة قائلاً “برشلونة فريق صعب للغاية ونحترمهم بشدة”.
وقال تشابي ألونسو لاعب وسط بايرن ميونخ عن مواجهة بنفيكا “كل الخصوم في هذه المرحلة أقوياء تعلمنا ذلك من مباراة بورتو في العام الماضي وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا أمام بنفيكا”.
وأضاف بادشتوبر مدافع بايرن ميونخ “هذه القرعة ليست سهلة كما تبدو”
وأجمع كل من ليفاندوفسكي ودافيد ألابا لاعبي بايرن ميونخ على أن القرعة ليست سهلة على الإطلاق فكل مباراة صعبة في هذا التوقيت.
وقال اسطورة آرسنال الإنجليزي ومحلل شبكة سكاي سبورتس تييري هنري عن مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي “مانشستر سيتي في الدوري مختلف عن سيتي دوري الأبطال هذا الموسم، ويحتاجون للاعبي الخبرة أجويرو، سيلفا وتوريه لاحداث فارق أمام سان جيرمان الذي استطاع أن يتفوق على تشيلسي في كل جوانب ثمن النهائي”.
وعبر مدرب فولفسبورج دييتر هينينج عن سعادته بتواجده في القرعة مع ريال مدريد قائلاً “الآن لدينا فرصة حقيقية لاقبات قدراتنا أمام ريال مدريد، وسأفكر كثيراً عما إذا كنت أرغب في اتباع خطة هجومية أم دفاعية في المباراة”.
ورحب حساب باريس سان جيرمان بتويتر بمواجهة مانشستر سيتي في تغريدة “مرحباً بكم في ربع نهائي دوري الأبطال” وربما كان أبناء باريس يسخرون من السيتي ولكن لا يتوجب عليهم ذلك فقد قضوا مدة طويلة قبل الوصول لربع النهائي كذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق