الأربعاء، 24 أغسطس 2016

دوري أبطال أوروبا | موعد إجراء قرعة دور المجموعات وتوزيع الأندية وفقاً لتصنيف يويفا








اعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، رسميا عن موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2016-2017 في دورالمجموعات من البطولة، كما أعلنت الويفا أيضا على موعد الاعلان على جائزة افضل لاعب في القارة الأوروبية هذا الموسم، وذلك في مقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في العاصمة السويسرية جينيف من أجل تحديد المجموعات الثمانية التي سوف يتم التنافس فيها بين الأندية الاوروبية على المسابقة الاغلى في القارة العجوز.

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا دور المجموعات، سوف يكون يوم الخميس 25 اغسطس 2016، وذلك في مدينة موناكو في فرنسا، حيث سوف يكون إنطلاق القرعة على تمام الساعة 18.00 مساءا بتوقيت القاهرة مصر، وفي تمام الساعة 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والذي يعادل الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش ولندن العالمي.

أما القنوات الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا دور المجموعات، سوف تكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، والتي سوف تذيع مشاهدة جائزة افضل لاعب في اوروبا 2016، من خلال قناة بي ان سبورت الاخبارية المفتوحة، والتي يمكن إستقبالها على كل من قمر نايل سات المصري، وعلى قمر سهيل سات القطري.

كما أن موعد الاعلان على افضل لاعب في اوروبا 2016، سوف يكون يوم غد بعد إجراء قرعة دوري ابطال اوروبا هذه السنة، حيث المنافسة هذا الموسم بين ثلاثة لاعبين، وهم كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، وزميله في الفريق الملكي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب ويلز، بالإضافة إلى اللاعب الفرنسي ونجم اتلتيكو مدريد انطوان جريزمان.

وتعتبر هذه المرة الأولى منذ مدة طويلة، يغيب فيها النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن موعد جائزة افضل لاعب في اوروبا 2016، في حين أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبر الأقرب إلى التتويج بالجائزة بعد أن تمكن من قيادة ريال مدريد، نحو الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخ الفريق الملكي، وايضا قيادة المنتخب البرتغالي نحو الفوز بكاس اوروبا للمرة الأولى في تاريخه.





يذكر أن الفرق الصاعدة إلي دورى المجموعات دوري الأبطال الأوروبي لموسم2016/2017 هى :

ريال مدريد حامل اللقب، برشلونة، أتليتكو مدريد، وأشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي من أسبانبا .
ليستر سيتي، أرسنال،مانشستر سيتي، توتنهام من إنجلترا.
بايرن ميونيخ، بوروسيا دورتموند، باير ليفركوزن من ألمانيا.
يوفنتوس، نابولي من إيطاليا.
بنفيكا، بورتو، سبورتينج لشبونة من البرتغال.
باريس سان جيرمان، موناكو، ليون من فرنسا.
سيسكا موسكو من روسيا.
دينامو كييف من أوكرانيا.
بي إس في آيندهوفن من هولندا.
كلوب بروج من بلجيكا.
بازل من سويسرا.
بيشكتاش من تركيا.
ليجيا وارسو من بولندا.
لودوجوريتس من بلغاريا.
سيلتيك من أسكتلندا.
بالإضافة إلى الفرق الأربعة التي ستتأهل إلى دوري المجموعات مساء اليوم، وذلك بعد ضمان فريق مانشستر سيتي التأهل .
موعد قرعة دوري ابطال اوروبا لدور المجموعات والقنوات الناقلة

تنطلق قرعة دوري ابطال اوروبا غداً الخميس 25/8/2016، وتقام بمدينة موناكو في فرنسا، فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت جرينيتش، وسيتم نقل القرعة عن طريق قناة بي ان سبورت الاخبارية المفتوحة.
كما يمكنك مشاهدة  قرعة دوري ابطال اوروبا  في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف
 http://180170.com/4ff
http://180170.com/3o5
http://180170.com/4fi
http://180170.com/4ea
http://180170.com/4eb
http://180170.com/59i
http://180170.com/59j
http://180170.com/558

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق