الثلاثاء، 5 يوليو 2016

موعد “توقيت” مباراة البرتغال وويلز القادمة مباريات البرتغال vs ويلز في نصف نهائي يورو 2016



موعد مباراة البرتغال وويلز، تعد مباراة البرتغال وويلز اليوم الأربعاء 6 يوليو هي الأهم وسط الأحداث الرياضية ضمن مباراة نصف نهائي يورو 2016 فى مباراة الحسم، ويسعي الجمهور المصري والعربي لمتابعة موعد مباراة البرتغال وويلز خاصة وأن المباراة تأتي فى أخر خطوات بطولة اليورو فى الدور قبل النهائي، فى ظل تألق ويلز بإعتباره الحصان الأسود فى البطولة ومواجهة خاصة بين نجمي البرتغال وويلز كلا من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل .

موعد مباراة البرتغال وويلز اليوم .

تقام مباراة البرتغال وويلز اليوم فى نصف نهائي اليورو مساء الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويعد هذا هو التوقيت الأفضل للشركة المنظمة لليورو .

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وويلز اليوم .

من المنتظر أن تقوم قنوات bein max 2HD مباراة البرتغال وويلز وكذلك Bein Max 2 HD بنقل مباراة البرتغال وويلز على أن يقوم عصام الشوالي بالتعليق على المباراة على قناة Max1 بينما سيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة على Max2.
تقام مباراة البرتغال وويلز اليوم على ستاد باراك أولمبيك ليون، ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من يوناس أيركسون، ومساعد حكم ماتياس كلاسينيوس، ودانيل وارنماك بينما الحكم الرابع سيمون مارسينياك .
وكان جاريث بيل، لاعب منتخب ويلز قد شارك الثلاثاء فى المران الجماعي للمنتخب من أجل الإستعداد لمنتخب البرتغال فى المباراة التي تقام الأربعاء فى مباراة نصف نهائي اليورو .
وكان بيل قد فضل التدريب بمفرده الإثنين بعد شعوره بحالة من الإرهاق أراد من خلالها الراحة قبل مواجهة منتخب البرتغال القوية .
وكان منتخب ويلز قد نجح فى التأهل لمباراة نصف النهائي بعد تغلبه على منتخب بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتبدو مشاركة بيبي من البرتغال مشكوك فيها خاصة وأنه لم يشارك فى التدريبات الجماعية لمنتخب البرتغال إثر إصابة تعرض لها .
ويبدو أن المدير الفني لمنتخب البرتغال، فيرناندو سانتوس بإنتظار الرد النهائي من الجهاز الفني من أجل الإعتماد على بيبي أو صرف النظر عنه لتجهيز بديل مناسب .
ولن تكون مواجهة البرتغال وويلز سهلة لعشاق البرتغال ورونالدو فى ظل إمتلاك ويلز فريق قوي يسعي لبناء تاريخ كبير له فى أول مشاركة له فى بطولة اليورو .
أنهي كلا من البرتغال وويلز كافة الإستعدادات لمباراتهما مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة لن تقل أهمية عن مباراة المانيا وفرنسا الخميس .
يعد لقاء اليوم بين البرتغال وويلز بمثابة لقاء التحدي خاصة عندما يتحدي ويلز نجوم البرتغال، ففريق ويلز رغم أنه مغمورا إلا أنه يؤدي أداء يثبت أنه لم يدخل اليورو للمرة الأولي للتمثيل المشرف .
       موعد المباراة بتوقيت الدول العربية
  10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .




كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف 


البرتغال Vs ويلز . http://180170.com/4jx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق