السبت، 23 يوليو 2016

ميسي يفتقد راداره الخاص في الموسم الجديد



يعاني ليونيل ميسي نجم برشلونة من افتقاد الرادار الخاص به في الموسم الجديد وهو ما قد يزيد من صعوبة مبارياته في المستقبل.وسط الكثير من التحديات التي يدخلها كي يعيد الصورة البراقة له من جديد.

يفتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرادار الخاص به في الموسم المقبل مع فريقه برشلونة وذلك بعد أن أصبحت الصورة غامضة بشأن التعاقد مع ظهير أيمن للفريق في الموسم المقبل.

وكان النجم البرازيلي داني ألفيس هو الرادار الخاصة بليونيل ميسي حيث أكد سواريز في آخر تصريحاته التي تتعلق بالفريق أن اللاعب المنتقل حديثا إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر كان يرى ليونيل دون أن ينظر إليه.
ويعد ألفيس من أكثر اللاعبين فهما لتحركات ميسي وكثيرا ما صنع له الأهداف ومع اتجاه الإدارة لخوض منافسات الموسم المقبل من خلال الاعتماد على الوافد الجديد في الموسم الماضي أليكس فيدال ولاعب الوسط سيرجي روبرتو الذي سيضطر لخوض المباريات في مركز الظهير الأيمن.



والغريب أن الإدارة قامت بتدعيم الجبهة اليسرى من خلال لوكاس ديني إضافة إلى تواجد جوردي ألبا وإمكانية اشتراك صامويل أومتيتي فيها ليحظى البرازيلي نيمار بدعم كبير في مركز الجناح.
وفي الوقت نفسه فإن ليونيل ميسي الذي يدخل هذا الموسم ولديه الكثير من التحديات الكبيرة مثل ضرورة تخطي الأزمة النفسية التي يعيشها بسبب الاعتزال الدولي مع منتخب الأرجنتين وابتعاده عن المنافسة على الكرة الذهبية التي اقتربت بنسبة كبيرة من كريستيانو رونالدو الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبطولة اليورو مع البرتغال.

ونجح ميسي في الفوز مع برشلونة ببطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا في سيطرة للبطولات المحلية التي خاضها البلوجرانا الموسم الماضي بعدما فقد الفريق المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا عقب الخروج على يد أتلتيكو مدريد من دور الثمانية.



ويأمل ميسي أن يتعاقد برشلونة مع ظهير أيمن قوي يمكنه ان يمنحه الكثير من الكرات في التوقيت الصحيح داخل الملعب ليساهم في زيادة فعالية مشاركاته في الموسم وإلا فإنه قد يتعرض لأزمة جديدة في العام المقبل تتسبب في انخفاض مستواه.
ويميل ميسي إلى اللعب في مركز الجناح الأيمن كي يسجل الاهداف أو يمنح الكرات لأي من لويس سواريز أو نيمار وفقا للخطة التي استخدمها لويس إنريكي المدير الفني خلال العام الماضي.


ويعيب أليكس فيدال أن مستواه تراجع بقوة خلال الفترة التي خاضها مع برشلونة بسبب صعوبة أدائه للواجبات الدفاعية وهي نفس المشكلة التي يعاني منها سيرجي روبرتو والذي يتميز أكثر في الناحية الهجومية مما يضع ليونيل ميسي في موقف بالغ الدقة خلال منافسات الموسم المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق