الجمعة، 1 يوليو 2016

موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم السبت 2/07/2016 والقنوات الناقلة فی دور الثمانية لليورو – الالمان نحو كسر العقدة الايطالية



موعد مباراة ايطاليا والمانيا، نقدم لكم مواجهة الكبار بين المانيا وايطاليا وكذلك موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم السبت المقبل فى مباراة المتعة الكروية ونهائي مبكر فى إطار دور الثمانية لبطولة يورو 2016 المقامة فى فرنسا، ويسعي المنتخب الإيطالي لإستكمال إبداعه بعد إقصاء الأسبان من دور ال 16 ليواصل طريقه نحو الدور قبل النهائي، ويصطدم المنتخب الإيطالي بالماكينات الألمانية هذه المرة ولن يكون قادرا على إيقاف الماكينات بسهولة، إلا لو إعتمد نفس الأداء البطولي أمام أسبانيا فى دور ال 16 .

موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم .

تقام مباراة المانيا وايطاليا فى دور الثمانية فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعي منتخب إيطاليا للفوز على المانيا فى المباراة التي تقام فى ستاد نوفو دي يوردو .

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وايطاليا اليوم .

من المنتظر أن تقوم قنوات Bein sport MAX1 بنقل المباراة بتعليق عصام الشوالي من الملعب، كما يعلق علي سعيد الكعبي على مباراة المانيا وايطاليا القادمة على MAX2.

أوراق منتخب ألمانيا وايطاليا اليوم .

بتحليل مباريات المانيا وايطاليا نجد أن منتخب المانيا لم يتمكن من الفوز على ايطاليا فى البطولات الكبيرة من قبل، وهو مايعتبره الألمان عقدة إيطالية بالنسبة لهم.
ويحاول منتخب ألمانيا، بطل كأس العالم 2014 إلي التخلص وبشكل كبير من عقدة الإيطاليين والوصول إلي الدور نصف النهائي من خلال منتخب إيطاليا .
هذا ويخشي منتخب إيطاليا عدم قدرة دي روسي من اللحاق بمباراة المانيا القادمة، حيث أصبحت حظوظه ضعيفة فى مواجهة المانيا وهو مايمثل تحديا للمدير الفني الإيطالي، كونتي خاصة وأن بديل دي روسي تياجو موتا تعرض للإيقاف . كما يغيب كاندريفا عن مباراة المانيا فى ظل محاولات الطاقم الطبي تجهيزه قبل مباراة ايطاليا والمانيا القادمة .
ويطمح جمهور إيطاليا إقصاء المانيا على غرار أسبانيا ولكن الحقيقة أن منتخب ألمانيا يتمتع بالقوة والعناصر الهامة والتي ستصنع الفارق مع الماكينات الألمانية .
تعد مباراة المانيا وايطاليا هي بمثابة مواجهة العمالقة فى هذا الدور حيث تعد من أهم مباريات دور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الأوربية .
تعد مباراة المانيا وايطاليا القادمة من المباريات النهائية التی تحظي بمتابعة كبيرة حول العالم نظرا لأهميتها وقوة المنافسين .
يواصل منتخبا ألمانيا وايطاليا الإستعدادات لمباراة دور الثمانية والتي تقام السبت المقبل ويفرض كلا الفريقين حالة من السرية على تدريبات الفريق والخطة المنتظرة فى المباراة .
يواصل منتخبا المانيا وايطاليا فرض السرية على تدريباتهم والخطة المنتظر إتباعها فى مباراة المانيا وايطاليا غدا السبت وسط تنبؤات بقدرة ايطاليا على الفوز على الماكينات الألمانية .
وننقل لكم اخر إستعدادات ألمانيا وايطاليا قبل مباراة المنتخبين سويا السبت وهي المباراة التي تحظي بمتابعة عربية كبيرة خلال الفترة القادمة .
وتحظي مباراة المانيا وايطاليا القادمة بمتابعة قوية من الجماهير الربية حيث يعشق البعض المانيا ويعشق البعض اللعب الايطالي المعتمد على القوة والمهارة بينما تتميز الماكينات بالسرعة .
يبدو ان الالمان سيسعون من الوهلة الاولی تحقيق الفوز بإستغلال كل الهجمات نحو المرمي الايطالي .
   موعد المباراة بتوقيت الدول العربية
  10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .




كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف 

ألمانيا Vs ايطاليا . http://180170.com/4rj

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق