الأحد، 5 يونيو 2016

أوباميانغ يصدّ عمالقة الإنجليز.. لأجل؟

أوباميانغ يصدّ عمالقة الإنجليز.. ويعلن وفاءه لبوروسيا دورتموند
كشف بيير إيميريك أوباميانغ نجم بوروسيا دورتموند عن عزمه البقاء مع المارد الأصفر والمحاربة على الألقاب المحلية والقارية رغم رحيل النجوم عن الفريق بداية موسم الانتقالات.
المهاجم الغابوني الدولي لم يلق بالاهتمام المبدى من عمالقة البريميرليغ مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي مفضلا البقاء مع أسود الفستفاليا.
وفي تصريحات لموقع “فوسبول ترانسفير” الألماني بدأ أوباميانغ حديثه قائلا: لا أعرف ما يحمله المستقبل لكني أشعر بسعادة بالغة في دورتموند، لقد عقدت اجتماعا مع إدارة النادي لتحديد الخطوات المستقبلية وأنا أوافق على الرؤية التي وضعها الفيرق في الفترة القادمة.
أما عن رحيل نجمي الفريق، ماتس هوميلس إلى بايرن ميونيخ وإلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي أردف أوباميانغ: من الغريب أن نفقد لاعبين بهذه الأهمية في غضون أيام معدودة، لكني أملك ثقة كبيرة في النادي وأعتقد أن هناك العديد من الوسائل لجلب لاعبين مميزين لتعويض من رحلوا.
بقاء الغابوني في سيغنال إيدونا بارك سيسعد بالطبع جماهير المارد الأصفر خصوصا أن المهاجم قاد الفريق في الموسم الماضي بتسجيله 40 هدفا في جميع المسابقات بأداء خيالي.
الأطراف المتنازعة على توقيع اللاعب ستتلقى خبر بقاءه في دورتموند كصدمة قوية لكن آرسنال بدأ يحاول التكيف حيث يبدو قريبا للغاية من ضم جايمي فاردي هداف البريميرليغ ومن قاد ليستر إلى أول لقب في تاريخ النادي، كما يبدو مانشستر يونايتد على بعد خطوة من التوقيع مع السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليبقى تشيلسي وحده يبحث عن حل للعقم الهجومي الذي عانى منه النادي اللندني مع انخفاض مستوى الإسباني دييغو كوستا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق