الأحد، 19 يونيو 2016

هل ينتقل بول بوغبا لصفوف ريال مدريد ؟

يبدو أن متوسط ميدان فريق يوفنتوس المهيمن على الكرة الإيطالية والمنتخب الفرنسي ، بول بوجبا بات قريبا من الرحيل عن قلعة تورينو والإنتقال لخوض تجربة أخرى خارج القطر الإيطالي.



بوجبا الذي رحل بشكل مخجل عن مانشستر يونايتد قبل عدة سنوات وأعاده يوفنتوس للساحررة المستديرة  بعدما ضمه في صفقة إنتقال حر فأثبت قوته وبراعته كواحد من أفضل لاعبي الوسط بالعالم نظير امتلاكه قدرات مذهلة ،وأصبح نجم السوق في كل موسم.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية ، فإن ناديي ريال مدريد ويوفنتوس سيجتمعان معاً قريباً للحديث عن إمكانية حسم صفقة الفرنسي المميز بول بوجبا لحامل لقب التشامبيونزليج بداية من الموسم المقبل.


وقالت بأن حريّة التفاوض قد تكون سببا في رحيل بوجبا عن يوفنتوس والإنتقال لصفوف ريال مدريد،نظير الاتفاق المبرم بين الدولي الفرنسي والبيانكونيري في أكتوبر عام 2014 بأن النادي ملزم بالتفاوض في حال رغب اللاعب بمغادرة الفريق الإيطالي،وهناك نية كبيرة من قبله بالرحيل قريبا.

ومستقبل بول بوجبا على المحك منذ أن وقع على عقده الجديد مع ناديه في 2014،وذلك في ظل اهتمام كبار أوروبا في كل ميركاتو صيفي بالتعاقد معه بأي وسيلة ممكنة من أجل تدعيم صفوفه بلاعب مثله يستطيع تقديم الإضافة المميزة والقوية لمنطقة الوسط والمساعدة في تحقيق الأهداف المنشودة.



وأشارت إلى أن بوجبا لديه إتفاق مع يوفنتوس يُجبر جميع الأطراف على التفاوض في حال رغب في تغيير الأجواء بالسعر الذي يناسب السوق وذلك لتسهيل رحيله،واللاعب نفسه أكد ثقته لهذا الإتفاق وترك أدلة وافرة على ولائه واحترامه ليوفنتوس خلال الموسمين الماضيين حين رفض عروض تجديد عالية مادياً من النادي،وكان المشروع الرياضي المميز والاحترام لكيان السيدة العجوز المتفاح الرئيسي لاستمراره مع البيانكونيري وتقديمه كل شيء للبطل.

وبوجبا هادىء للغاية مع المنتخب الفرنسي حيال ما سيحدث بخصوص مستقبله لأنه يعلم أنه في حال وصول أي عروض مغرية وكبيرة لوكيله سيتفاوض مع يوفنتوس على الفور وسيوافقون على رحيله كما فعلوا مع زيدان سابقاً، وآنذاك سيضع البيانكونيري سعراً وأي فريق يريد التعاقد معه (بما في ذلك ريال مدريد) يجب أن يدفعه، وهذا سيجعل الفرنسي بكل تأكيد أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم العالمية.


وينتظر ماروتا والمسؤولين ببطل الكالتشيو ، بصبر تحرك من بوجبا حيث يعرفون أنه في أي وقت يمكن أن تنطلق المفاوضات بين جميع الأطراف من أجل بيع النجم الفرنسي وعدم الإنتظار حتى نهاية عقده في 30 يونيو 2019 ، ويدركون كذلك بكون مسألة المفاوضات بشأن الدولي الفرنسي الرائع قد تنطلق في أي لحظة، ولهذا السبب يعملون على إعادة بناء هيكل الفريق مع لاعبين مثل بيانيتش.

وفي الوقت نفسه فإن كبار مسؤولي البيانكونيري يعلمون بأن المسألة لن تكون مسألة مزايدات وبيع اللاعب بأعلى قيمة بعدما حضر في البداية بشكل مجاني ومن الممكن أن تصبح أكثر تعقيدا، فبوجبا قد لا يرضى بالنادي صاحب أعلى عرض،وقد يضطر بول إلى قبول أكثر مشروع مُغري بالنسبة له، فريال مدريد ليس المرشح الوحيد ولكن لديه عامل الجذب الأكبر وهو زين الدين زيدان.



شارك بول بوجبا صاحب الـ23 عاما مع يوفنتوس بالموسم المنصرم في 35 مباراة بالكالتشيو بمعدل دقائق ملعوبة " 3018 دقيقة" وسجل ثمان أهداف مثلما فعل بالموسم السابق ، كما سجل هدفين في بطولتي كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

مع العلم بأن هناك أندية أخرى تستعد للانقضاض على بول بوجبا لرغبتها القوية في تدعيم منطقة وسطها بلاعب رائع مثله ولعل أبرزهم ناديه السابق مانشستر يونايتد الذي رحل عنه بسبب خروجه من حسابات المدرب الأسبق للأولد ترافورد السير اليكس فيرسون وغياب الثقة ،وعرف مسؤولي اليونايتد الخطأ الكبير عندما وافقوا على رحيله وسيحاولون اقناع الدولي الفرنسي بخوض مغامرة ثانية على ملعب الأولد ترافورد مع البرتغالي مورينيو الذي يعتبر الأكثر اصرارا لإستعادة بوجبا لناديه من جديد.


وختمت بأن تركيز بوجبا بالوقت الحالي منصب فقط على تقديم الأفضل في اليورو وإسعاد الشعب الفرنسي،ويُفضل عدم التعليق على الشائعات حول مستقبله في مختلف المقابلات بمعسكر المنتخب للحفاظ علة تركيزه، ولكن يبدو بأنه قد اتخذ قراره بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق