الخميس، 9 يونيو 2016

التشيكي روزيكي يتوعد إسبانيا ومدربها ديل بوسكي

توماس روزيكي
أكد توماس روزيكي لاعب خط وسط المنتخب التشيكي لكرة القدم أن فريقه جاهز لتفجير مفاجأة أمام نظيره الأسباني يوم الاثنين المقبل في أولى مباريات الفريقين ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا.

وأوضح روزيكي أن فريقه لا يخشى المواجهة مع المنتخب الأسباني حامل اللقب والذي أبهر الجميع بأسلوب لعبه الرائع.

وقال روزيكي، في مؤتمر صحفي لفريقه بمدينة تور الفرنسية الخميس: "أعشق كرة القدم الأسبانية، عشقها كثيرا".

وأضاف : "ليست مفاجأة أن تسيطر الأندية الأسبانية على المباريات النهائية للبطولات الأوروبية، ويجب أن أعترف بعشقي لهذا النوع من الكرة وأسلوب اللعب، أعشق هذا الأسلوب الخططي وإمكانيات اللاعبين حيث تقدم الكرة الأسبانية مستويات رائعة، ولهذا يبرز المنتخب الأسباني ضمن أفضل الفرق في العالم".

ولعب روزيكي إلى جوار العديد من اللاعبين الاسباني مثل سيسك فابريجاس وسانتياجو كازورلا وهيكتور بيليرين وميكيل أرتيتا وناتشو مونريال علما بأن بعضهم يمثل جزءا من أسلوب الـ"تيكي تاكا" الذي يقدمه المنتخب الأسباني.

وأوضح روزيكي : "أعشق اللعب بنفس طريقة الكرة الأسبانية، كنت أتفاهم بشكل جيد مع لاعبي أسبانيا الذين لعبت بجوارهم".

واعترف روزيكي بأن المباراة تمثل بداية صعبة للغاية بالنسبة لفريقه في هذه البطولة ولكنه حذر أيضا فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني.

وقال روزيكي نجم أرسنال الإنجليزي : "نعلم أننا نستطيع لعب كرة القدم.

وندرك أيضا صعوبة مجموعتنا، ولكننا فريق جيد وسنكافح، سيكون من الصعب الفوز علينا".

وخلال الموسم المنقضي ، خاض روزيكي مباراة واحدة فقط مع أرسنال وكانت في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي خلال شباط/فبريار الماضي حيث أجرى اللاعب جراحة في الركبة خلال آب/أغسطس الماضي ولدى عودته إلى الملاعب تعرض لإصابة عضلية أبعدته مجددا عن الملاعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق