الاثنين، 18 أبريل 2016

انهيار MSN .. هدفين في 4 جولات من الليجا!

ثلاثي هجوم برشلونة
ثلاثي هجوم برشلونة
قدم ثلاثي هجوم برشلونة أسوأ مردود لهم على الإطلاق في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري الاسباني الأمر الذي ألقى بظلاله على مستوى الفريق بشكل عام.
ثلاثي خط هجوم برشلونة (ميسي، سواريز، نيمار) الذي أرعب المنافسين وأبهر أوروبا منذ بداية عام 2015 تراجع بشكل كبير في الجولات الأربع الأخير مسجلاً هدفين فقط في 4 مباريات، علماً أن أحد الهدفين أتى من ركلة جزاء سددها نيمار في مواجهة فياريال.
ولم يغيب أي لاعب من ثلاثي خط الهجوم عن مباريات برشلونة الأربع الماضية باستثناء غياب لويس سواريز عن مواجهة ريال سوسيداد حيث خاضوا ما مجموعه 990 دقيقة، أي انهم سجلوا مجتمعين هدف كل 445 دقيقة!
وبشكل عام سجل ثلاثي هجوم برشلونة 4 أهداف فقط في آخر 6 مباريات خاضوها في جميع البطولات رغم وصول عدد الدقائق الإجمالية في الملعب إلى نحو 1530 دقيقة، أي أنهم يسجلون هدف كل 383 دقيقة.
وتسبب هذا التراجع في فقدان برشلونة تقدمه على أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الليجا الذي وصل إلى 9 نقاط، حيث تلقى الفريق 3 هزائم وتعادل في لقاء وحيد، كما تسبب في اقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يسجل فيها ثلاثي هجوم برشلونة هدفين فقط في 4 جولات متتالية من الليجا منذ بزوغ نجمهم لأول مرة سوياً في نهاية عام 2014.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق