السبت، 19 مارس 2016

قصة ارتداء مايويذر للحجاب الإسلامي

مايويذر يرتدي الحجاب
مايويذر يرتدي الحجاب
انتشرت صورة على عدد من المواقع الأجنبية للملاكم الأسطوري المعتزل الأمريكي فلويد مايويذر وهو يرتدي “الحجاب الإسلامي” في مدينة يونجستاون بولاية أوهايو حيث أقيمت إحدى التجمعات الخاصة للمرشح الجمهوري للرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، بحسب ما ذكرت تقارير
ومن المعروف أن دونالد ترامب لديه أفكار عنصرية تجاه العرب والمسلمين والجنسيات العرقية الأخرى غير البيضاء في الولايات المتحدة وكذلك المهاجرين.
وأشارت المواقع التي قامت بنشر هذه الصورة  أن مايويذر اقترب من أنصار دونالد ترامب وقال لهم “أنا كما ترون مجرد امرأة مسلمة، هل هناك من يريد أن يقوم بلكم وجه شخص مسلم”.
وبحسب هذه التقارير كرر مايويذر جملته مرة اخرى قائلا: هيا يا أنصار دونالد ترامب حاولوا!.
وأضافت التقارير انه لم يكتف مايويذر بهذا الأمر بل ظل يتجول في المبنى الملاحق لمكان عقد المؤتمر، وخاطب في كل من يجده قائلا: هل لديكم أي مشاكل مع المرأة المسلمة؟، حتى اقترب منه أحد أنصار دونالد ترامب ولكنه تراجع على الفور.
وذكرت أيضا هذه التقارير أن مايويذر غادر المؤتمر بعد  45 دقيقة من بدءه وبعد ذلك قام بخلع الحجاب من رأسه قائلا ” هذا ما كنت أعتقده”!
ولم يتم التأكد من صحة هذه الواقعة المتداولة في بعض من المواقع والتي كانت مصحوبة بصورة للنجم مايويذر وهو يرتدي الحجاب الإسلامي، ويبدو من الصورة انه تم معالجتها عن طريق برامج معالجة الصور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق