الجمعة، 11 مارس 2016

برشلونة × خيتافي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

برشلونة × خيتافي
برشلونة × خيتافي
يواصل الدوري الاسباني لكرة القدم نشاطه يوم غد السبت مع مباراة مهمة جداً بالنسبة إلى برشلونة الذي يستقبل خيتافي على ملعب كامب نو في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الليجا الإسبانية.
ويسعى برشلونة إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الإسباني والحفاظ على الفارق مع المطارد المباشر أتلتيكو مدريد ، فيما سيحاول الضيوف الحصول على نتيجة إيجابية من أجل الخروج من قاع الترتيب.
* برشلونة لم يخسر في آخر عشر مباريات في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ضد خيتافي ، محققاً ثماني انتصارات وتعادلين اثنين.
* خيتافي خاص آخر ثلاث مباريات متتالية ضد برشلونة في بطولة الدوري الإسباني من دون أن يسجل أي هدف ، أسوأ سلسلة في تاريخ المواجهات ضد البرسا.
* برشلونة خاض آخر 21 مباراة على ملعبه على التوالي في الدوري الإسباني من دون أي هزيمة ، محققاً 18 انتصاراً وثلاثة تعادلات ، فيما سجل في جميع هذه المواجهات.
* خيتافي فاز مرة واحدة فقط في آخر 17 مباراة خارج أرضه في بطولة الدوري الإسباني ، محققاً أربع عشر هزيمة وتعادلين اثنين ، فيما لم يسجل في آخر ثلاث مباراة خارج ميدانه.
* برشلونة حصد اثني عشرة نقطة من أصل اثني عشرة نقطة من أندية العاصمة الإسبانية مدريد في مدريد ، حيث فاز على أتلتيكو مدريد ، ريال مدريد ، خيتافي ورايو فاليكانو.
* خيتافي أنهى أسوأ سلسلة تهديفية في تاريخه دون أن يحرز أي هدف في الدوري الاسباني (642 دقيقة) ضد اشبيلية ، فيما سجل أسوأ سلسلة بخسارة سبع مباريات في الليجا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق