الثلاثاء، 1 مارس 2016

رونالدو في برشلونة ومورينهو جاف عاطفياً

عندما كنت صغيراً كانوا ينعتوني بالغباء فأرد بابتسامة مزيفة! وفي يوم من الأيام قررت أن أحارب الغباء، لقد كان القرار الأغبى في حياتي! لن استخدم في حربي ضد الأغبياء F16 أو F35 فلدي F360  التي تطلق صواريخ محشوة بالغاز المسيل للّعاب!
شكراً بينيتيز
بينتيز: سعيد كوني جزء من إنجاز الريال في دوري الأبطال. بصراحة تستحق الشكر فأنت كنت خلال المباريات تبذل جهداً كبيراً في تسجيل متطلبات الطبخة! ولكن دون أن نتذوق طعمها ولا نشتم رائحتها فيبدو أنك كنت تنسى البهارات لهذا لم تنجح! يبدو أنك تذكرت البهارات الآن ولأنه ليس من الممكن أن تضيفها للطبخة التي يطهوها زيدان قررت إضافتها إلى تصريحاتك!
ركلة جزاء ميسي
ركلة جزاء تسبب بها ميسي بخبث ونفذها بخفة دم وسجلها سواريز بطمع وتلقتها شباك سلتا فيغو بحنان وشاهدها العالم بدهشة وتحدث عنها رونالدو بغيرة وغضب كأن الكرة دخلت شباكه أو ارتطمت بأنفه! غضب رونالدو أكثر من نيمار الذي كان من المفترض أن يسجلها حسب الخطة ولكن الجشع سواريز سبقه إليها!
رونالدو بقميص برشلونة
رونالدو بقميص برشلونة
رونالدو في برشلونة 
نيمار: أمر جيد للغاية أن ينتقل رونالدو لبرشلونة. المسكين نيمار لا يدري أنها لو حصلت فإن رونالدو سيأخذ مكانه! ثم من قال لك إن رونالدو يقبل أن يكون دجاجة في خم الديك ميسي! رونالدو لا يرضى بأقل من رتبة ديك وكما تعلم فإن ميسي الديك الوحيد في برشلونة ولا مجال للمزيد من الديكة!
مورينهو والجفاف العاطفي 
مورينهو: لا أبحث عن فريق. نحن نعرف ذلك فأنت منذ زمن طويل تبحث عن الحب! ما هذا الجفاف العاطفي؟! أليس لديك زوجة تحبها بدلاً من أن تتسول الحب في الأندية! ذهبت لريال مدريد فلم تجد الحب وإنما وجدت كره برشلونة! ثم قررت ترك بيت الأموال الدافئ إلى الحضن الأول تشيلسي لعلك تجد الحب ولكنك فوجئت بأن تشيلسي لم يعد حضناً دافئاً كما كان فمشيت وأنت تغني ” شو غير الإحساس”! ماذا جنيت من البحث غير الشيّب؟!
دعوة مورينهو
إبراهيموفيتش: تشيلسي فقد سحره عندما رحل مورينهو. أنت مخطئ يا ابراهيموفيتش فتشيلسي لم يفقد سحره وإنما هي آثار دعوة مورينهو عندما رحل وقال لتشيلسي: ” الله يبعثلك مدرب ياخذ قلبك.. يخسر من فينغر 10 وانت رضيان”!
أسرع اللاعبين
جاء الويلزي جاريث بيل أولاً في قائمة أسرع لاعبي العالم ويليه لاعب آرسنال والكوت. للمصادفة فإن الأسرع هم الأقل تأثيراً في فرقهم يبدو أنهم مخطئون في اختيار اللعبة فذهبوا إلى كرة القدم بدلاً من الجري! ولكني أتوقع أن الهدف من الإحصائية فهم بشكل خاطئ فالمقصود هو الأسرع في الاحتراق! نعم كل من اللاعبين احترقت ورقته أسرع من كومة القش! وانطفأ نجمه أسرع من الرماد! والدليل أن ميسي ورونالدو ونيمار ليسوا من قائمة الأسرع وحافظوا على أدائهم فنحن بحاجة إلى لاعب يلعب ولا يركض فقط!
أرسين فينجر ومحرز
أرسين فينجر ومحرز
نكتة الأسبوع
الصحفي: لماذا لم تتعاقد مع محرز؟
فينغر: مجتمعنا غريب، إذا وقعت مع لاعب بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني، سوف ينتقدوني ولكن إذا وقعت مع لاعب بـ40 مليون، سوف يقولون عنه جيد.
الغريب يا فينغر أنك لا تعرف أن ” كلام الناس لا بيقدم ولا يأخّر”! والأكثر غرابة أن مجتمعكم مثل مجتمعنا مهووس بالمظاهر ولا يعرف أن البقرة السوداء تدر حليباً أبيضاً!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق