زلاتان ابراهيموفيتش
يقف الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان وهداف الدوري الفرنسي، امام 6 طرق في الموسم المقبل لاختيار احدها للمضي قدما نحو موسما جديدا في اخر مسيرته الكروية.

وذكر موقع "سبورت" الفرنسي ان ابراهيموفيتش (34 سنة) ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي ولديه امكانية بتجديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية لموسم او موسمين على اقصى تقدير، كأول الاحتمالات الستة، بفضل تألقه اللافت خلال الموسم الحالي.

الاحتمال الثاني يتمثل في الانتقال في صفقة ضخمة الى مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يسعى لضم ابراهيموفيتش الموسم المقبل، مقابل راتب خيالي.

انتقال ابراهيموفيتش للعب في دوري المحترفين الامريكي لكرة القدم وبالتحديد فريق ميامي الذي يسعى للتعاقد مع المهاجم السويدي، يبقى احد الاحتمالات القائمة لتحديد مستقبل هداف الدوري الفرنسي برصيد 23 هدفا.

العودة لفريق ميلان يظل احد الاحتمالات القوية، حيث يسعى الفريق الايطالي لاستعادة هدافه السابق ابراهيموفيتش كخطوة نحو استعادة هيبة الروزينيري المفقودة في المواسم الماضية.

وهناك احتمال بعودة ابراهيموفيتش لفريقه السابق اياكس امستردام الهولندي.

يبرز احتمال سادس واخير يتمثل في الانتقال للدوري الصيني وقبول الاغراءات المالية من الاندية الصينية مثلما حدث لزميله السابق الارجنتيني ايزكيل لافيتزي.

وكان الايطالي مينو ريولا، وكيل اعمال ابراهيموفيتش، قد ذكر اليوم لصحيفة "اكسبريسين" السويدية ان لاعبه لن يفصح عن وجهته المقبلة الا عقب بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث يضع ابراهيموفيتش تركيزه الحالي على المنافسة على الفوز باللقب الاوروبي لاول مرة في تاريخه، خصوصا بعد تأهل الباريسيين المستحق للدور ربع النهائي على حساب تشيلسي الانجليزي.