الجمعة، 11 مارس 2016

12 نجم من العيار الثقيل على جدول أعمال ريال مدريد في الصيف

قائمة المطلوبين في ريال مدريد
قائمة المطلوبين في ريال مدريد
أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً حول النجوم الذين يستهدفهم ريال مدريد من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز يريد إجراء تغييرات جذرية في شكل الفريق الموسم المقبل.
وضمت القائمة 12 لاعب في مختلف المراكز سيفاضل النادي الملكي فيما بينهم، وسيكون هناك خيارات رئيسية وخيارات ثانوية في حال فشلت صفقة ما أو ما شابه ذلك.
وفي حراسة المرمى يعد ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد المرشح الأبرز للانتقال إلى سانتياجو برنابيو، حيث من المتوقع أن يعود ريال مدريد لتقديم عرض جديد للاعب في الميركاتو الصيفي رغم الأداء المميز الذي يقدمه الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.
أما على صعيد الخط الخلفي فيستهدف النادي الملكي التعاقد مع ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان في المقام الأول، وهناك أسماء أخرى مطروحة مثل جون ستونز مدافع إيفرتون ولابورتي مدافع أتلتيك بيلباو وجيروم بواتينج نجم بايرن ميونخ.
كذلك سيعمل النادي على إيجاد بديل مناسب لمساعدة مارسيلو على الجبهة اليسرى، ويعد ريكاردو رودريجيز ظهير فولفسبورج المرشح الأبرز لهذه المهمة.
وفي خط الوسط فيتصدر الثنائي بول بوجبا نجم يوفنتوس وإيدين هازارد نجم تشيلسي المشهد تماماً، حيث يسعى زين الدين زيدان لضم لاعب قوي في خط الوسط قادر على قطع الكرات وصناعة الهجمات مثل بوجبا، كذلك التعاقد مع جناح سريع ومهاري مثل هازارد لمساعدة جاريث بيل وكريستيانو رونالدو أو ليكون بديل لأحدهما، ومن الأسماء الأخرى المطروحة لوروا ساني نجم شالكه الشاب.
ونأتي إلى خط الهجوم الذي يعد الأكثر جدلاً في الأسابيع الأخيرة، حيث يفاضل النادي الملكي بين إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، كذلك هناك حلم أيضاً بالتعاقد مع البرازيلي نيمار مهاجم الغريم التقليدي برشلونة رغم أن المهمة تبدو مستحيلة لأسباب عديدة يطول شرحها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق