الاثنين، 29 فبراير 2016

ميدو يحكي 3 قصص: مرتضى أهلاوي حتى النخاع.. وأنا لا أفضح الزمالك بل أفضحك أنت

يؤمن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك بأن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض يشجع الأهلي.
وقال ميدو في حلقته مع عمرو أديب: "مرتضى منصور أهلاوي حتى النخاع وكابتن طارق سليم شاهد على ما أقول. وسأحكي لكم التاريخ والوقائع".
وتابع "مرتضى حين جاء من قريته ذهب إلى الأهلي وحصل على عضوية في النادي. وبدأ يبحث وقتها عن دور قريب من مجلس الإدارة"
وأضاف "صالح سليم كانت لديه رؤية ثاقبة. ورأى أن هذا الرجل سيخرب الأهلي وسيدخله في النفق المظلم، لهذا منعه من دخول النادي، فجاء إلى الزمالك".
وأكمل "هذا الكلام أقوله لمن يزعم أني لا أمثل الزمالك وأني لست من أبناء النادي".
وشدد "فرغم أني أصغر من مرتضى بأكثر من 30 عاما، إلا أني كنت في الزمالك قبله بكثير".
وأفصح "أنا غير زملكاوي؟ أنا لست من أبناء النادي؟ أنا والدي يلعب في الزمالك منذ الستينات، وجدي قبل وفاته بخمس ساعات لم يكن يفكر إلا في مباراة للزمالك وكان يتابعها".
واستدرك "يقولون إن ميدو يفضح الزمالك، في الحقيقة لا. أنا أفضحك أنت يا مرتضى".
وبرر "لو وزير الاستثمار فاسد، فهل هذا يعني أن الوزارة فاسدة؟ أرجوك لا تتلاعب بالألفاظ يا مرتضى. لا تتحدث باسم الكيان، من يحارب الكيان هو أنت".
وعاد لحكاياته "من أدخل النادي النفق المظلم؟ من أفسد الانتخابات، من تسبب في أزمة الـ6-1".
وحكى "مرتضى حين كان في مجلس الإدارة بعد مباراة الـ6-1 أخذ يتحدث عن حازم إمام ويقول عنه مغرور، وحسام حسن يمكن أن يلعب بشرط أن يسحبه اثنان منه".
وأتم "كل لاعب في الزمالك قبل مباراة الـ6-1 كان يشعر بالخوف، كان يهدد الجهاز الفني ويشترط عليه الأسماء، والنتيجة أن أوتوفستر عاند مرتضى منصور ودفع بلاعبين كانوا سبب الهزيمة".
ثم عاد وتحدث من جديد "تماما مثلما حدث معي مؤخرا، يقول لي لا تلعب بفلان والعب بعلان. يتدخل في التشكيل ويهتف في اذن محمد صلاح يقول له اسحب أحمد توفيق من الملعب، وهكذا".
وأتم "أنا أحكي هذه الأشياء حتى أقول للجميع كيف يدير الزمالك مرتضى منصور".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق